الخدمات المصرفية للأفراد

 يضع بنك عَوده على رأس أولوياته تقديم خدمة متميزة للعملاء، حيث يحرص البنك على تزويد عملائه بباقة من المنتجات المصرفية الابتكارية التي تدعمهم على تحقيق أهدافهم المالية

كما يلتزم البنك بتقديم الدعم المالي لعملائه الأفراد وتلبية احتياجاتهم المتغيرة بصفة مستمرة، فيما يعكس إيمانه بأهمية تأسيس العلاقات القوية مع جميع العملاء بناءً على مبادئ النزاهة والشفافية.

ويقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات التي تساعد عملائه على تلبية متطلباتهم المالية، بما في ذلك منتجات الودائع والقروض الشخصية وقروض السيارات وكذلك قروض المشروعات الصغيرة جدًا وبطاقات الخصم والائتمان، إلى جانب تزويد جميع العملاء بالتطبيقات والآليات التي تمكنهم من متابعة حساباتهم والتحكم بها في أي وقت وأي مكان.

بالإضافة إلى ذلك يعمل البنك على توفير مجموعة من قنوات التوزيع الالكترونية بما في ذلك شبكة الفروع التي تضم 46 فرعًا و148 ماكينة صراف آلي ومركز لخدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وكذلك الخدمات المصرفية عبر شبكة الإنترنت، بالإضافة الى خدمات “NOVO” المتطورة ;بفرع الزمالك والشيخ زايد علمًا بأن البنك يعتزم تقديم المزيد من القنوات المبتكرة خلال الفترة المقبلة.

© 2019 مجموعة بنك عَوده. كل الحقوق محفوظة | الخصوصية والأمن | Cookies Disclaimer | عن بنك عَوده مصر | Audi Careers | تواصل معنا | خريطة الموقع