بنك عَوده يستكمل دوره الرائد فى دعم أهداف الشمول المالى ويعلن عن فتح حسابات مجانية للعملاء

01 مايو 2018
فى إطار توجه الدولة وخطة البنك المركزى لدعم وتعزيز مفهوم الشمول المالى ، واستكمالاً لدوره الرائد فى نشر الثقافة المالية داخل المجتمع المصرى والهادفة لزيادة قاعدة المتعاملين مع القطاع المصرفى أعلن بنك عَوده- مصر ، عبر موقعه الإلكترونى عن تفاصيل الشمول المالى وأهدافه وأيضاً قام بالترويج لفتح حسابات دون مصاريف إدارية أو حد أدنى.

كما قام البنك بإرسال ما يقرب من 250 ألف رسالة قصيرة موزعة ما بين 25% بمحافظة القاهرة و 75% فى باقى المحافظات للإعلان عن فتح حساب بدون مصاريف أو حد أدنى، كما أعلن البنك عن ذلك من خلال الملصقات والمنشورات بالأفرع المختلفة.

وقاد بنك عَوده مصر عدة حملات تسويقية بمحافظات مختلفة آخرها محافظة بورسعيد و لمدة 3 ايام للترويج عن الشمول المالي و المحفظة الذكية (mobile wallet) كخطوة إيجابية لتعليم الشباب.

وإيمانا من بنك عَوده – مصر بأهمية نشر الثقافة المالية بين فئة الشباب والتي تمثل الغالبية العظمى من المجتمع المصري، يتواصل بنك عوده مع المعهد الصرفي المصري للتنسيق بخصوص تدريب و تعليم طلاب المدارس الثانوية الأساسيات المصرفية.

وتعليقا على ذلك، قال السيد/ محمد عباس فايد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عَوده – مصر ، أن الشمول المالى يعد توجهاً استراتيجياً للاستقرار المالى والاجتماعى بما ينعكس على تحقيق معدلات التنمية الإقتصادية المنشودة فى مصر ،مؤكداً حرص مصرفه على استمرار دوره الرائد فى تعزيز مفهوم وانتشار الشمول المالى.

أضاف فايد ، أن البنك يستهدف ضمن خطته المشاركة أو التنظيم للفاعليات الهادفة إلى التعريف بأهمية الشمول المالي ونشر تلك الثقافة المالية بين كافة فئات المجتمع المصري خاصة الشباب ، وذلك بهدف تبنى سياسات إصلاحيه مبتكرة تساهم فى تحقيق وإنتشار الشمول المالي.


© 2018 مجموعة بنك عَوده. كل الحقوق محفوظة | الخصوصية والأمن | Cookies Disclaimer | عن بنك عَوده مصر | Audi Careers | تواصل معنا | خريطة الموقع