تكريم بنك عوده -مصر كافضل بنك بالشرق الأوسط وشمال افريقيا في التحول الى التركز على البيانات وأفضل إدارة لرحلة العملاء لعام 2020

06 فبراير 2020
حصل بنك عوده - مصر على لقب أفضل بنك بالشرق الأوسط وشمال افريقيا في التحول الى التركز على البيانات وافضل إدارة لرحلة العملاء لعام 2020(Best Data-Centric Transformation & Managing Customer Journey in the MENA region for the year 2020) وذلك من مؤسسة تراستد ادفايزرز Trusted Advisors حيث عقد حفل توزيع الجوائز بدولة المغرب في 31 من يناير 2020 . وتسلم البنك الجائزة بعد عرض تجربته الفريده وتوضيح نموذج تميز في الخدمة بشكل عام وتأثيره على الكفاءة التنظيمية التشغيليه ورضاء العملاء.

وتعليقاً على منح البنك لهذه التكريم، أوضحت المؤسسة في بيان لها أن نجاح مبادرات التحول في بنك عوده-مصر هو نتيجة للإدارة الاستباقية الصائبة التي تدرك أهمية تجربة العملاءCustomer Experience وقضايا الابتكار. وفى هذا الصدد، يعمل بنك عوده على تطوير الصورة الذهنيه لعلامته التجارية دائما من خلال الاستجابة السريعة لمتطلبات العملاء مع التركيز على أهمية سهولة التواصل معهم. كما تركز جهود التحول التي ينتهجها البنك على نشرثقافة الاهتمام بالعملاء بهدف تحسين تجربتهم المصرفية و تقديم مسارات مصرفية أكثر ابتكاراً مع التركيز بشكل أكبر على التحول الرقمى.

وفى هذا الصدد صرح محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عوده -مصر:"يعمل البنك على تطوير مستوى الخدمة المقدمة للعملاء ايماناً بمبدأ العميل أولاً وحرصاً على تقديم أفضل تجربة مصرفية لهم."

ومؤسسة Trusted Advisors متخصصة في الاستشارات والأبحاث والخدمات المهنية التي تهدف إلى تحديد الممارسات التحويلية عالية التأثير، وإيضاح التطورات الحيوية المرتبطة بديناميكيات التحول، وزيادة الوعي بالتحديات الرئيسية التي تعوق النجاح الإداري لإحداث التغيير، بالإضافة الى عرض الممارسات التي أثبتت نجاحها في سياقات تنظيمية معينة.


© 2020 مجموعة بنك عَوده. كل الحقوق محفوظة | الخصوصية والأمن | Cookies Disclaimer | عن بنك عَوده مصر | Audi Careers | تواصل معنا | خريطة الموقع