يعلن بنك عوده ش م م (مصر) نجاح مفاوضات الاستحواذ علي فرع البنك الأهلي اليوناني في مصر شريطه الحصول علي الموافقة النهائيّة من البنك المركزي المصري

05 مايو 2019
يعلن بنك عوده ش م م (مصر)، وهو شركة مملوكة بالكامل من بنك عوده ش م ل (Ticker: Audi.BY)، أنّه بتاريخ 2 أيّار/مايو 2019، أبرم اتّفاقيّة مع البنك الأهلي اليوناني للاستحواذ على محفظة العمليّات المصرفيّة الخاصّة بفرع البنك الأهلي اليوناني في مصر. تمّ إتمام الصفقة باعتبارها عمليّة بيع وحوالة لأصول والتزامات محدّدة لعملاء الشركات والتجزئة المصرفيّة لفرع البنك الأهلي اليوناني في مصر، بما في ذلك، شبكة من 17 فرعاً.

وإتمام الصفقة مشروط بالحصول على الموافقات الرقابيّة، والتي تتضمّن الموافقة النهائيّة من البنك المركزي المصري ومصرف لبنان.

وقال محمّد بدير، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عوده ش م م (مصر) : "نحن سعداء بهذه الصفقة التي تتلاءم مع خطّة نمو بنك عوده مصر التي تهدف إلى تعزيز وضعه في السوق وتشمل افتتاح فروع جديدة حيث أنّه من المتوقّع أن توفّر هذه الصفقة لبنك عوده مصر دعماً أسرع وأكثر فاعليّة لتحقيق أهدافه."

وأكّد بدير أنّه سيتمّ حوالة كافّة حسابات وعقود العملاء تلقائيّاً إلى بنك عوده في تاريخ سريان الحوالة وفقاً لأحكام وشروط تلك العقود وشروط وأحكام فتح تلك الحسابات، وذلك طبقاً لشروط الموافقة النهائيّة من البنك المركزي المصري.

ويمكن للعملاء، في الوقت الحالي، الاستمرار في التعامل من خلال كافّة فروع البنك الأهلي اليوناني في مصر، وسوف يتمّ إعلامهم في حالة ما إذا تمّ إجراء أيّ تغيير على شبكة فروع البنك التي يمكنهم التعامل من خلالها بعد إتمام عمليّة النقل.

وسوف يتمّ إتاحة مزيد من المعلومات والتفاصيل عن إجراءات عمليّة الحوالة، في أقرب وقت، على الموقع الإلكتروني للبنك الأهلي اليوناني في مصر (www.nbg.com.eg) وموقع بنك عوده ش.م.م (مصر) (www.bankaudi.com.eg) كما وموقع مجموعة بنك عوده (www.bankaudigroup.com) في الوقت المناسب.


© 2019 مجموعة بنك عَوده. كل الحقوق محفوظة | الخصوصية والأمن | Cookies Disclaimer | عن بنك عَوده مصر | Audi Careers | تواصل معنا | خريطة الموقع