Novo

لا تنشغل بزيارة فروع البنك خلال ساعات العمل الرسمية، حيث تقدم فروع نوفو مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية المبتكرة بطريقة سهلة وتفاعلية، كما أنها مزودة بمركز معلومات وغرفة استشارات تمكن العملاء من التواصل مع مجموعة من الخبراء والاستشاريين بالبنك

التفاعلية NOVO شاشات

تعمل شاشات نوفو التفاعلية باللمس وتمكن العملاء من عرض جميع خدمات ومنتجات بنك عَوده بكل سهولة، بالإضافة إلى التحدث مباشرًة إلى أحد الاستشاريين الشخصيين.

الخصائص والمميزات

  • عرض جميع الخدمات والمنتجات المصرفية (الأرصدة والقروض والودائع وغيرها)
  • معرفة نوع وفئة بطاقة الائتمان الأكثر ملائمة لاحتياجات العميل
  • إجراء محاكاة تفاعلية لقرض السيارة للحصول على كافة التفاصيل المرغوبة
  • معرفة أقرب فرع أو ماكينة صراف آلي
  • إرسال الرسائل إلى ممثلي خدمة عملاء البنك
  • إمكانية إخطار البنك بالمنتجات والخدمات محل الاهتمام مع إرسال تفاصيلهم إلى البريد الإلكتروني
  • التواصل مع أحد وكلاء نوفو بالصوت والصورة للاستفسار عن أي منتج أو خدمة

غرفة استشارات Novo

.تعد غرفة استشارات نوفو الوسيلة الأسرع والأسهل لمعرفة إجابات جميع الاستفسارات، وذلك مع ضمان نفس مستوى الأمان والحماية التي تتميز بها فروع البنك

الخصائص والمميزات:

  • فتح حسابات جديدة لأصحاب الحسابات القائمة
  • تحويل الأموال بين الحسابات الخاصة بنفس العميل
  • طلب وتفعيل بطاقات الخصم المباشر الجديدة أو استبدالها
  • طلب إصدار أي نوع من أنواع شهادات الإيداع أو الودائع لأجل
  • طلب إصدار دفتر شيكات
  • تغيير الموعد الدوري لكشف الحساب
  • طلب تغيير بريد المراسلات
  • طلب التسجيل في خدمات عَوده أونلاين
  • تغيير كلمة السر الخاصة بمنصة عَوده أونلاين على الموقع الإلكتروني

أين يمكن العثور على فرع NOVO؟

فرع نوفو الجديد يرحب بكافة العملاء داخل فرع بنك عَوده بالزمالك – 1 شارع حسن صبري .

PlayNovo
Novo
 

© 2019 مجموعة بنك عَوده. كل الحقوق محفوظة | الخصوصية والأمن | Cookies Disclaimer | عن بنك عَوده مصر | Audi Careers | تواصل معنا | خريطة الموقع